الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو عبد الجليل وأمينة ضيفا أمير كرارة في سهرانين | صور

عمرو عبد الجليل وأمينة
فن
عمرو عبد الجليل وأمينة
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:06 م

يحل الفنان عمرو عبد الجليل، والمطربة أمينة ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة ON E، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث الفنان عمرو عبد الجليل خلال لقاءه عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، فضلًا عن علاقته بالزملاء في الوسط الفني، والمواقف التي جمعته بهم في كواليس الأعمال الفنية المختلفة، ويتحدث أيضا عن أولاده وأساليب تربيته لهم، والمواقف الطريفة التي تحدث معهم منذ الطفولة.

عمرو عبد الجليل  وأمينة 

في نفس السياق، تقدم المطربة أمينة خلال الحلقة العديد من الأغنيات الشعبية على مسرح سهرانين، وسط تفاعل الجمهور في الاستوديو.

أمير كرارة وأمينة 

يشار إلى أن برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، يعرض على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

عمرو عبد الجليل 

أخر أعمال عمرو عبد الجليل

شارك عمرو عبد الجليل في الموسم الصيفي 2021، بفيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، وجسد خلاله دور والد منة شلبي ويدعى شهاوي من عائلة النمساوية، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في نهاية فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، ويلعب دور سنجابي زوج الفنانة نسرين أمين.

عمرو عبد الجليل 

عمرو عبد الجليل رمضان 2021

خاض الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل لحم غزال، مع الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان ومسلسل ملوك الجدعنة، مع الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد ومسلسل وكل ما نفترق، مع الفنانة ريهام حجاج.

 

 

 

 

تابع مواقعنا