الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي مالك عن مشاركته في فيلم NO TIME TO Die: بمنزلة دخولي التاريخ

الفنان رامي مالك
فن
الفنان رامي مالك
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:07 م

حرص الممثل العالمي رامي مالك على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد «No Time To Die»، الذي يعرض حاليا فى قاعة ألبرت الملكية بلندن وسط حضور كوكبة من نجوم  الفن.

وقال رامي مالك، فى تصريحات على هامش العرض الخاص للفيلم، إنه شرف رائع بالنسبة له المشاركة في سلسلة أفلام جيمس بوند التاريخية، مشيرًا إلى أنه دور سيكون مفأجاة للجمهور.

وتابع مالك  أن المشاركة في أي جزء من سلسلة جيمس بوند الأيقونة يعد بمنزلة دخول التاريخ، مشيدا بوجوده في قاعة رويال الملكية ومشاهد الفيلم مع أفراد من العائلة المالكة.

دور رامي مالك

وفي سياق متصل، يجسد رامي مالك، خلال العمل، دورا يدعى لوسيفر سافين، وهو أحد الأشرار الكلاسيكيين وعالم مجنون بالهندسة الوراثية، مشوه الوجه، ويستطيع استنساخ الكائنات الحية، حيث يسعى إلى تدمير العميل 077، وينجح في جعله جزءا من خطته لتحقيق أهدافه الشريرة.

وفيلم No Time To Die بطولة دانيال كريج، رامي مالك، الذي يؤدي ضمن أحداث الفيلم، شخصية الشرير الذي يواجه العميل «جيمس بوند»، الذي يقوم بدوره كريج.

ومن المقرر أن يعرض فيلم No Time To Die، في السينمات بشكل رسمي يوم 8 أكتوبر من الشهر المقبل، بعد عديد من التأجيلات التي تابعته بسبب جائحة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا