رئيس التحرير
محمود المملوك

نجيب ساويرس: أرفض التبرع لـ الزمالك.. وسأدعم محمود طاهر ضد الخطيب

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

قال نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن الاستثمار الرياضي ليس الأفضل من الناحية الربحية، ولكنه يساعد على الاستثمار العقاري، من خلال الترويج للسكن في منطقة تحتوي على ناد كبير، وهذا الأمر هام في ظل اهتمام الأهالي بإرسال أولادهم بالذهاب إلى النوادي للابتعاد عن المخدرات، وممارسة الرياضة.


وأضاف ساويرس خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة الحدث اليوم أنه يؤيد فكرة التبرع للأندية الكبرى في المدن الجديدة، معقبًا: أنا بتبرع لنادي الجزيرة، لأني نشأت في هذا النادي، وبرد الجميل له.

وتابع ساويرس عن إمكانية تبرعه لنادي الزمالك لدعمه في الأزمة المالية التي يمر بها، رد قائلًا: لاء طبعًا، لو هتبرع هتبرع لنادي الأهلي اللي أنا بشجعه.

وفي سياق آخر، أكد نجيب ساويرس، رجل الأعمال، أنه لا يعرف أحدا في انتخابات الأهلى سوى محمود الخطيب، مضيفًا: لا أعرف أي شخص يستحق رئاسة الأهلي حاليا سوى محمود الخطيب ويستحق ذلك.

وواصل: إذا ترشح محمود طاهر لانتخابات الأهلي، سأقوم باختياره عن محمود الخطيب وسأدعمه في حال الترشح من جديد أمام محمود الخطيب.

واستكمل نجيب ساويرس: المنظومة الرياضية في مصر تحتاج للتطوير الكثير من أجل النهوض، ويجب التكاتف خلال الفترة القادمة.

واختتم رجل الأعمال: مجلس الأهلي جيد، وننظر ما سيحدث خلال الفترة القادمة وما يحدث في الانتخابات والجميع في المجلس متميز للغاية.