الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة ترتدي الحجاب بعد زواجها من معز مسعود

الفنانة حلا شيحة
فن
الفنانة حلا شيحة
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:47 م

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها، بظهورها مرتدية الحجاب للمرة الثانية بعد زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود.

ونشرت حلا شيحة، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث ظهرت وهي مرتدية الحجاب  وملابس مغلقة، وعلقت على الصورة قائلة: مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي..الحمد لله.

أزمة حلا شيحة
وكانت حلا شيحة حديث الإعلام والسوشيال ميديا مؤخرًا، بعدما أعلنت رفضها لما فعله الفنان تامر حسني بطرح الفيديو الخاص بأغنية بحبك، الأغنية الرئيسية لفيلم مش أنا، الذي طُرح مؤخرًا في السينمات.

كما أعربت حلا شيحة عن ندما الشديد من المشاهد الرومانسية التي جمعتها بتامر حسني في الكليب، مؤكدة أن رضا الله أهم من الشهرة والنجاح، قائلة: الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن.

حلا شيحة تكذب والدها

وفى سياق مختلف، دافعت حلا شيحة مؤخرًا عن زوجها معز مسعود، بعد تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والذي اتهمه بأنه خطفها وتصريحها الأخير حول مشاهدها ضمن فيلم مش أنا بدافع منه.

وقالت حلا شيحة، في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد، كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبدًا، أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني.

تابع مواقعنا