الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن تسليم كارنيهات العضوية ويهدد المتخلفين بسبب الانتخابات

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:40 م

أكد الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي بأن تسليم الكارنيهات الجديدة للأعضاء سيتم خلال الفترة من 10 أيام إلى أسبوعين تقريبا.

وأوضح السمري في تصريحات للموقع الرسمي أن الهيئة القومية للبريد تتعاون مع النادي في هذا الشأن وأن الكارنيهات الجديدة ستكون مميزة للغاية وبها خدمات عديدة ويتم تجهيزها حاليًا من جانب الهيئة تمهيدًا لطباعتها وتسليمها للأعضاء.

وأوضح المدير التنفيذي أن الكارنيهات الجديدة ستكون أشبه بـ "الفيزا كارت" وآمنة جدًا، والنادي سيقدم من خلالها العديد من الخدمات للأعضاء مثل نسبة خصومات في عدد من الأماكن التي تم الاتفاق معها.

حسام المندوه: العضو الذي لم يسدد مستحقاته المتأخرة لن يكون له حق التصويت في الانتخابات

وفي المقابل تناشد إدارة نادي الزمالك جميع الأعضاء بسرعة التوجه إلى إدارة الاشتراكات لسداد قيمة الاشتراك السنوي قبل يوم 30 سبتمبر الجاري.

ومن جانبه أعلن الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بأن أي عضو سيكون عليه مستحقات مالية لن يكون له حق التصويت في الانتخابات المقبلة وفقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي خلال هذه الفترة والتي من المقرر أن تجرى عليها الانتخابات.

وأوضح الدكتور حسام المندوه أنه بخصوص مستحقات القيمة المضافة فإن إدارة النادي تنتظر رأي الجهة الإدارية في هذا الشأن حول ما إذا كان العضو الذي لم يدفع أو تم تقسيط القيمة المضافة يحق له التصويت في الانتخابات أم لا.

وشدد عضو اللجنة على أن اللائحة الاسترشادية واضحة حيث تنص على أن العضو الذي يحق له التصويت في الانتخابات هو الذي يكون قد سدد جميع المستحقات التي عليه سواء قيمة الاشتراك أو الأقساط المتأخرة.

تابع مواقعنا