الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب السكة الحديد: نقلنا 183 عاملا من الإخوان والإثاريين إلى أعمال إدارية بعيدا عن تسيير القطارات | خاص

قطارات السكة الحديد
أخبار
قطارات السكة الحديد
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:41 م

أعلن الدكتور محمد حسين نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية تفاصيل خطة الهيئة للتعامل مع الإخوان والإثاريين، وذلك على خلفية عدد من الكشوفات والتقارير الأمنية، مشيرًا إلى أنه تم التعامل معهم طبقا للوائح والقوانين التابعة للهيئة.

وأوضح نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية خلال تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن هيئة السكة الحديد حصلت على كشف من قبل الجهات المعنية يحتوى على أسماء 269 عامل بالسكة الحديد وجاء تصنفيهم إخوانا أو إثاريين، وذلك بين العاملين بالوظائف الحرجة والتشيغلية المسؤولة عن حركة القطارات بالوجهين القبلى والبحري.

وأشار نائب رئيس هيئة السكة الحديد أن الأعداد وصلت إلى 183 عامل حتى الآن وذلك بعد خروج عدد كبير منهم بالمعاش إلى جانب فصل 4 عاملين ثبت عليهم الإثارة للشغب مؤكدا على أن الهيئة مازالت في صدد اتخاذ عدد من الإجراءات الأخرى.

وفيما يتعلق بالإجراءات المتخذة حيالهم أكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية أنه  تم استبعاد كافة الإخوان والإثاريين من طوائف التشغيل الحرجة، المسؤول عن حركة مسير القطارات إلى أعمال إدارية، وفيما يتعلق بحالات التظلم يتم تقديمها للجهات المعنية وفى حالة ثبوت حالة التظلم يتم إبلاغنا.

تابع مواقعنا