رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح يقود ليفربول لاكتساح بورتو بخماسية في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، على نظيره بورتو البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنح محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، الريدز التقدم في الدقيقة 18 على حساب بورتو، وذلك بهدف مميز حصد معه عددًا من الأرقام القياسية بعد أن هز شباك بورتو بأولى أهداف اللقاء.

وزاد ساديو ماني أهداف ليفربول في لقاء اليوم، وذلك بهدف في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول واللقاء، وذلك عقب تمريرة مميزة من جيمس ميلنر ظهير أيسر الفريق.

وعاد صلاح لتسجيل ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن يضع روبرتو فريمينيو الهدفين الرابع في الدقيقة 77، والخامس في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وجاء هدف فريق بورتو عن طريق مهدي تاريمي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ولكن لم يكن كافيًا لتعديل النتيجة وقتذاك، قبل أن ينهي فيرمنيو اللقاء برصاصة الرحمة بالهدفين الرابع والخامس.

وبهذه النتيجة، يتصدر الريدز مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز على ميلان في المباراة الأولى من الدور ذاته.