الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوافير يحرق شعر فتاة بالمنصورة.. ووالدتها: أصيبت بعاهة | فيديو

والدة الفتاة
محافظات
والدة الفتاة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:07 ص

تعرضت فتاة تبلغ 15 عامًا، لتلف شعرها وتساقطه بالكامل، وذلك عقب جلسة تصفيف أجرتها داخل صالون تجميل شهير بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

 

وروت والدة الفتاة تفاصيل الواقعة خلال بث مباشر مع القاهرة 24، قائلة إنها ذهبت مع نجلتها لعمل سشوار ومكوة لشعرها داخل أحد الصالونات الشهيرة، وذلك بناءًا على تجربة سابقة لها مع إحدى العاملات في المحل.

 

وأضافت الأم أنها يوم الواقعة لم تجد العاملة، وحاولت المغادرة لكن مديرة الصالون أصرت على إجراء الجلسة للفتاة، وقامت بغسل شعرها، ووضعت بعدها مادة زيتية بكمية كبيرة، ثم استخدمت مكواة ثقيلة قالت إنها لتنشيف المياه.

 

وأوضحت الأم أنه أثناء الجلسة، كانت مديرة الصالون تتعامل مع شعر نجلتها بعنف، وتشده بقسوة، وعندما اعترضت، كان ردها: أنا خبيرة وعارفة بعمل إيه.

 

وتابعت الأم، أنها بعد دقائق فوجئت بشعر نجلتها يشبه البلاستيك، وما أن لمسته حتى بدأ في التساقط، وتبين أنه احترق من شدة الحرارة، فصرخت إلا أن العاملات بالمحل تعدوا عليها بالضرب على وجهها.

 

كما أشارت إلى أنه بمجرد أن كشفت نجلتها شعرها، بدأت العاملات في الصالون السؤال عن روتين العناية بشعرها، وسبب طوله بشكل أثار قلقها، كما أصرت مديرة المكان على قصه، إلا أنها رفضت ومنعتها.

 

وأكدت الأم أن نجلتها تتمتع بشعر ناعم وطويل ومحجبة، ومثل أي فتاة كانت ترغب في الذهاب للكوافير وإحداث تغيير في شكلها، استعدادًا لحضور مناسبة في المنزل، لكنها أصيبت بعاهة وصلع، حسبما أكد الأطباء لها.

 

ولفتت إلى أنها حررت محضرًا بقسم شرطة أول المنصورة، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، وتقرر عرض الفتاة على الطب الشرعي، كما أكد الأطباء أن العلاج الوحيد هو حلق الشعر بشكل كامل، وذلك بعد تعرض البصيلات للحرق.

 

وأكدت الأم أن نجلتها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب ما تعرضت له، خاصة وأن شعرها كان طويلًا ويصل لركبتها، وتساقط بالكامل، ولم يتبقى سوى ما يغطي الفروة فقط، وذلك بسبب شدة الحرارة.

 

تابع مواقعنا