الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين عن اختيار المدربين: لا يتم بالكفاءة.. وأبوريدة من يحرك اتحاد الكرة

ربيع ياسين لاعب النادي
رياضة
ربيع ياسين لاعب النادي الأهلي
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:25 ص

انتقد ربيع ياسين، لاعب النادي الأهلي  ومدرب منتخب الشباب السابق، الطريقة التي يتم إختيار بها المدربين في مصر وتعامل اتحاد الكرة.

 

وقال ربيع ياسين، في تصريحات تليفزيونية، كونت فريقا رائعا في منتخب الشباب وحقق انتصارات كبيرة دربت لاعبين أصبحوا أسماء كبيرة في الملاعب المصرية.

 

واستنكر ربيع ياسين طريقة اختيار المدربين للمنتخبات، قائلا: لا يتم بالكفاءة، وهاني أبو ريدة بيعمل كل حاجة في الكرة المصرية، هو من يحرك اتحاد الكرة  وبيختار المدربين، مشيرًا إلى أنه أقوى رجل في الرياضة المصرية، واستكمل حديثه قائلًا، ولا بد من اختيار رئيس جديد لاتحاد الكرة بناء على طلب الجمعية العمومية، مضيفا أنه من الضروري  إنشاء لجان فنية لاختيار المدربين، لأن التربيطات في الاتحاد كبيرة والمصالح تحكم.


وواصل ربيع ياسين: أحد الأشخاص باتحاد الكرة تواصل معي لتولي منتخب 2001، وشرف لي تدريب منتخب مصر.


وتطرق في حديثه إلى أنه كان  يتشاجر مع مجدي عبد الغني من أجل الحصول على أموال لتنفيذ معسكر تدريب اللاعبين، موضحا: لم أتحدث يوما عن الأموال وكان الهدف وطنيا بالأساس.

 

واختتم، أن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة لم يذهب مع البعثة المصرية في بطولة إفريقيا عام 2013 لأنه راهن على خسارتنا، مضيفا أنه عليه إعلاء مصلحة الوطن على أي مصالح أخرى.

تابع مواقعنا