السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

وزير الأوقاف
دين وفتوى
وزير الأوقاف
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 12:50 م

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وجميع قيادات الأوقاف والأئمة والعاملين بها، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

أكد جمعة، في بيان اليوم، أن أبطال أكتوبر 1973، كانو عُظماء، استطاعوا رفع راية مصر عاليًا في عنان السماء، واسترداد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة، مشيرًا إلى أن جيل أكتوبر الجديد، عظيم أيضًا يبني ويحمي، يد تحمي وتحرس، وأخرى تبني وتعمر، مُوجهًا ألف تحية لجيل أكتوبر العظيم، وألف تحية لقواتنا المسلحة الباسلة التي تحمي وتبني.

كما وجّه وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحية وتقدير للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة قُرب الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، قائلًا: روح أكتوبر في الفداء والتضحية هي روح قواتنا المسلحة في مُواجهة الإرهاب فألف تحية لها.

في سياق آخر، نادت وزارة الأوقاف، بإعلان هاشتاج نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، احتفالًا باقتراب موعد المولد النبوي الشريف 2021، ونشرت الوزارة مُقتطفات شعرية في حب رسول الله، مؤكدة أنه سيتم نشر تلك المقتطفات بداية من اليوم حتى نهاية ربيع الأول.

تابع مواقعنا