رئيس التحرير
محمود المملوك

عرض فيلم No Time To Die في دور السينما المصرية اليوم

دانيال كريج
دانيال كريج

تستقبل صالات السينما في مصر، اليوم الخميس، أحدث أفلام جيمس بوند No Time To Die (لا وقت للموت) قبل الكثير من دول العالم التي تستقبله في أكتوبر المقبل. 

كما حضر الممثل العالمي رامي مالك والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، العرض الخاص لفيلمه الجديد No Time To Die احتفالا بمرور 25 عاما على سلسلة جميس بوند الجديد، ووجه الشكر  لكل فريق العمل بالفيلم وللاستعدادات الخاصة الحافلة لعرض الفيلم بطريقة مبهرة.

بوستر فيلم لا وقت للموت

وكشف رامي مالك، في تصريحات على هامش العرض الخاص للفيلم، أسباب مشاركته بالعمل، حيث قال إنه شرف رائع بالنسبة له المشاركة في سلسلة أفلام جيمس بوند التاريخية، مشيرًا إلى أنه دور سيكون مفاجأة للجمهور.

وتابع مالك، أن المشاركة في أي جزء من سلسلة جيمس بوند الأيقونة يعد بمنزلة دخول التاريخ، مشيدا بوجوده في قاعة رويال الملكية ومشاهد الفيلم مع أفراد من العائلة المالكة.

فيلم No Time To Die

الفيلم الجديد No Time To Die تدور أحداثه حول ظهور شخصية «فيليكس ليتر» من وكالة الاستخبارات المركزية «سي آي أيه» لصديقه «بوند» الذي ترك الخدمة منذ فترة ويطلب منه المساعدة لمواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

وفيلم No Time To Die بطولة دانيال كريج، رامي مالك، الذي يؤدي ضمن أحداث الفيلم، شخصية الشرير الذي يواجه العميل «جيمس بوند»، الذي يؤدي دوره كريج.

عاجل