السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي يكسر نحسه وشيريف يطبق قانونه على مدريد واختبار برشلونة.. جولة في الصحف العالمية | صور

غلاف صحيفة ليكيب
رياضة
غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:39 م

يستعرض القاهرة 24، أبرز ما جاء في الصحف العالمية اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر، وسط أنباء هامة تداولتها الصحف في صفحاتها الرئيسية، على خلفية أحداث الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتركزت صحافة إنجلترا بوجه كامل على فوز ميسي مع باريس سان جيرمان على حساب أبناء بيب جوارديولا، في أمسية مثيرة أمس الثلاثاء، وكذلك الصحافة الفرنسية في أغلف الصحف.

وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على خسارة فريق ريال مدريد على يد نظيره شيريف المولدوفي، وكذلك على اختبار فريق برشلونة أمام نظيره بنفيكا الليلة.

وتأتي أغلفة الصحف التي يرصدها القاهرة 24 كما يلي:

صحيفة آس الإسبانية

جاء غلاف صحيفة آس الإسبانية تحت عنوان شيريف يطبق قانونه، وذلك في إشارة للنتيجة التاريخية التي حققها بطل مولودوفا على الملكي.

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية بعنوان صدمة في صفحة غلافها على عدد اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن أطاح شيريف بمدريد، رغم أن الأخير كان قريبًا من الفوز في أوقات كثيرة من المباراة.

صحيفة سبورت الإسبانية

جاء غلاف صحيفة سبورت الإسبانية تحت عنوان اختبار الأبطال، وذلك وسط حاجة برشلونة بقيادة كومان إلى تأكيد علامات التحسن، التي ظهرت على الفريق في مباراة ليفانتي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو، الضوء على فوز شيريف على ريال مدريد أمس، وذلك بطريقتها الخاصة كونها أبرز الصحف الكتالونية على الساحة.

صحيفة لو باريسيان الفرنسية

تصدر العنوان شكرًا ميسي، صفحة الغلاف بصحيفة لو باريسيان الفرنسية، وذلك بعد أن قاد ميسي فريقه الجديد للفوز على مانشستر سيتي.

صحيفة ليكيب الفرنسية

عنونت صحيفة ليكيب في غلافها عن العدد الصادر لليوم الأربعاء ميسي تحرر، في إشارة إلى هدفه الذي سجله أمس بقميص فريق العاصمة على ملعب بارك دي برانس أمام كتيبة جوارديولا في الأبطال، بعد عدم تهديفه منذ قدومه للفريق.

صحيفة ديلي ميل

أشارت صحيفة ديلي ميل لقيادة نجمنا الدولي المصري محمد صلاح ليفربول للفوز على بورتو بخماسية، فيما أثنت على الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت عنوان "موهبة ليونيل".

صحيفة ميرور الإنجليزية

ذكرت صحيفة ميرور في غلافها كبقية الصحف الإنجليزية، تألق ميسي، وذلك تحت عنوان "ضربة عبقري".. "ميسي يكسر نحس باريس".. "ميسي يغرق مدربه السابق جوارديولا".

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية في صحفة غلافها بجملة "ميسي الساحر"، في إشارة لمنحه باريس فوزًا غاليًا على السيتي في الأبطال.

صحيفة ذا صن

أشارت صحيفة ذا صن إلى إصابة كانتي بفيروس كورونا في غلافها تحت عنوان "أزمة توخيل مع اللقاحات"، فيما تناولت تألق ليو تحت عنوان "كثير من ميسي".

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

تناولت صحيفة لا جازيتا ريمونتادا أتلتيكو مدريد الإسباني على ميلان أمس تحت عنوان مثير في صفحة غلافتها الصادرة عن اليوم الأربعاء، وذلك بجملة "ميلان تم قصه".

تابع مواقعنا