الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تلتقي دارسي درجة الزمالة بـ كليتي الدفاع الوطني والحرب العليا

وزيرة الهجرة السفيرة
أخبار
وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 02:01 م

التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، دارسي درجة زمالة أكاديمية  ناصر العسكرية العليا بكلية الدفاع الوطني، دفعة رقم 51، وكلية الحرب العليا دفعة رقم 45، ضمن ما تقوم به وزارة الدفاع من جهود للتوعية، في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على مقتضيات الأمن القومي.

وتضمن اللقاء محاضرة تناولت العديد من الموضوعات المتعلقة بدور وزارة الهجرة وقضايا الأمن القومي المصري على كل الاتجاهات، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، علاوة على الجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية الحضارية على أرض مصر.

‎ووجهّت وزيرة الهجرة الشُكر إلى القوات المسلحة على دعمها جهود الوزارة، ونشر الوعي الفكري والثقافي للعسكريين والمدنيين، وحرصها على تبادل الخبرات لتخريج قيادات في كافة المجالات العسكرية والمدنية تعي مُحددات أمننا القومي وتدعم الوطن.

وأشادت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم بدور أكاديمية ناصر العسكرية العليا في إعداد وتأهيل أجيال من قادة وضُباط القوات المسلحـة والمدنيين في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والاستراتيجية والأمن القومي.

تابع مواقعنا