الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التضامن: 4 مليون و300 ألف إيرادات معرض ديارنا في مول مصر

معرض ديارنا
أخبار
معرض ديارنا
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 02:13 م

كشف عادل البكساوي، مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض، إيرادات معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية، المقام في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، حتى الآن.

وقال عادل البكساوي، مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بمول مصر، حقق إيرادات حتى الآن وصلت نحو 4 مليون و300 ألف جنيه، مضيفًا أن معرض ديارنا يشهد إقبال كبير من قبل الجمهور، ويشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمنع تفشي جائحة كورونا كوفيد-19، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري.

معرض ديارنا  للحرف اليدوية والتراثية

جدير بالذكر أن معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية، المقام بمول مصر بمدينة 6 أكتوبر، يقام على مساحة 3 آلاف متر، ويستمر حتى مطلع شهر أكتوبر القادم، بمشاركة 380 عارضًا يمثلون 13 محافظة على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى جناح يضم عددًا من العارضين الليبيين للحرف اليدوية والتراثية التي تعكس التراث والثقافة الليبية.

وافتتحت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، المعرض برفقة وفاء أبوبكر الكيلاني، وزيرة الشئون الاجتماعية الليبية، ودكتور أسامة الغويل وزير الدولة الليبي للشئون الاقتصادية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالإضافة إلى وفدًا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولفيف من الإعلاميين.

 

تابع مواقعنا