الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والإعدادية │ صور

تكريم الأوائل بالقليوبية
محافظات
تكريم الأوائل بالقليوبية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 03:00 م

كرّم عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، 73 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية وعدد 2 طلاب من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية (علمي رياضة ومكفوفين)، وعدد 3 طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية، وعدد 3 طلاب من أوائل الدبلومات الفنية، بمنحهم مُكافآت مالية وشهادات تقدير، تحفيزًا لهم على مُواصلة التفوق، وتقديرًا للأداء المتميز والإشراف الجيد على العملية التعليمية.

تكريم الأوائل بالقليوبية 

جاء ذلك خلال مُشاركة المحافظ في احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2020/2021، والتي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

حضر التكريم أيضًا أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدكتورة إيمان ريان، الدكتور سمير حماد، نائبي المحافظ، ياسر محمود، وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم، وأولياء الأمور ومجالس الأمناء. 

أعرب المحافظ عن سعادته بوجوده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات في الشهادات العامة والأزهرية، وذوي الهمم من الصم والبكم والمكفوفين، للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال فترة دراستهم، وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة. 

أوائل المحافظة القليوبية 

أشاد الهجان، بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم، وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات، مُتمنيًا لهم التفوق في المراحل الدراسية المقبلة، مُوجهًا تهنئة خاصة للمتفوقين والمتفوقات من ذوي الهمم «الصم والبكم – المكفوفين» لحصولهم على مراكز مُتقدمة على مستوى الجمهورية، وتغلبهم بالإرادة والعزيمة على الصعاب التي واجهتهم خلال فترة الدراسة. 

الأوائل بالقليوبية 

كما أعرب عن فخره بهم جميعا وبالنماذج المشرفة التي استطاعت التفوق والتميز وتحقيق مراكز متفوقة، في ظل ظروف استثنائية لمدة عامين متتالين يمر بها العالم بأسره، وهي جائحة فيروس كورونا، مُتمنيًا لهم دوام التفوق في حياتهم العملية والعلمية المقبلة.

طالب المحافظ، أبناءه الطلبة بمُواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية المقبلة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها. 

وجّه الهجان، الشُكر لأولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم؛ لتحقيق النجاح والتفوق، مُشيدًا بجهد قيادات التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية بالمحافظة، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة، مؤكدا استمرار تقديم كافة أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفني والأزهري بالمحافظة، من أجل تخريج كوادر قادرة على مواكبة خطوات التنمية بها، سواء في إقامة مُنشآت تعليمية جديدة أو تدريب الكوادر التعليمية، وإدخال كل ما هو جديد من الوسائل التعليمية والمعامل التكنولوجية الحديثة. 

خلال الاحتفالية، كرّم المحافظ أيضا عدد 7 من موجهي عموم الإدارات التعليمية لتميزهم ومشاركتهم في مسابقات للطلبة الموهوبين، وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية. 

تابع مواقعنا