الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏لابورتا: نسعى لاحتلال صدارة المجموعة في دوري الأبطال.. وفاتي هو الأمل

خوان لابورتا رئيس
رياضة
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 03:38 م

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، في تصريحات صحفية، حول مشاركة فريقه اليوم في دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بنفيكا.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

قال لابورتا: لدينا مباراة مهمة للغاية في دوري أبطال أوروبا، علينا الخروج للفوز، ما نحتاجه هو أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا، لنكون حيث ما يجب أن نكون، في صدارة المجموعة.

تابع خوان: فاتي يمثل الأمل بالنسبة لنا، بنفيكا ليس فريقًا سهلًا، ولكن لدينا فريق يتطور بشكل أفضل في كل مرة، ونحن واثقون من أننا نستطيع تحقيق الفوز اليوم.

أضاف رئيس النادي الكتلوني: فاتي يمثل الحماس والأمل، أحببت أن أرى كيف عاد إلى الملاعب، والامتنان الذي يحمله للأطباء والعائلة، من الجميل جدًا رؤية هذا اللاعب الذي قضى وقتًا سيئًا، وهو ممتن لمن قدم له الرعاية في فترة الإصابة.

أشار أيضًا: في الحياة لا يوجد أحد معصوم من الخطأ، لكن الطاقم الطبي في البارسا يتمتع بمستوى عالٍ من الفعالية، إنهم أشخاص مسؤولون للغاية، مهنيا وشخصيا.

أكد: عودة فاتي من الإصابة، وتسجيله للهدف، ولّدت انفعالات من العاطفة لدى جميع البرشلونيين، هو أراد الحصول على الرقم 10، ولكن إذا سمح له الكباتن بارتداء هذا الرقم، وتم ذلك بموافقة الكباتن، هذا عمل متواضع منه، يُظهر شخصيته، هو هداف وحاسم.

اختتم لابورتا: مع تعافي فاتي، وديمبيلي، ونأمل عودة أجويرو، سنبدأ في الحصول على فريق أكثر قدرة على المنافسة، وأيضًا مساعدة الجماهير، الذين لم يتوقفوا عن تشجيع الفريق في كل المباريات في كامب نو.

تابع مواقعنا