الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ27.. حمدي فتحي قطعة الشطرنج المزينة لتشكيل الأهلي

حمدي فتحي
رياضة
حمدي فتحي
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 04:37 م

يحتفل حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعيد ميلاده السابع والعشرين، حيث وُلد في 29 سبتمبر من العام 1994.

يمتلك حمدي فتحي مسيرة مميزة، رفقة النادي الأهلي منذ انضمامه، بعدما نجح في حصد عدد من الألقاب المحلية والإفريقية، جعلته أحد أهم لاعبي الجيل الحالي، في القلعة الحمراء.

يستعرض القاهرة 24، مسيرة وأرقام حمدي فتحي، وأبرز البطولات التي تُوج بها من خلال السطور التالية:-

عيد ميلاد حمدي فتحي

بدأ حمدي فتحي ابن محافظة البحيرة، مسيرته في نادي دمنهور، والذي ظهر معه في بطولة الدوري الممتاز، في موسم 2014-2015، قبل أن ينتقل منه إلى نادي انبي، عقب هبوطه إلى دوري القسم الثاني.

في موسم 2015-2016، انضم حمدي فتحي إلى نادي انبي، وظل معه موسمًا، ثم أُعير إلى نادي بتروجت لمدة عام، قبل أن يعود إلى الشقيق البترولي الأكبر مرة أخرى، حتى نهاية عام 2018.

في يناير 2019، تعاقد النادي الأهلي مع حمدي فتحي، ليصبح قطعة الشطرنج التي زينت تشكيل الأهلي، ليبدأ كتابة تاريخ جديد رفقة النادي الأهلي.

بطولات حمدي فتحي مع الأهلي

في موسمين ونصف قضاهما داخل جدران القلعة الحمراء، استطاع حمدي فتحي حصد 6 بطولات، بواقع بطولتي دوري، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا، ولقب كأس مصر، ولقب كأس السوبر المصري، ولقب كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

أرقام حمدي فتحي مع الأهلي

خاض حمدي فتحي، 76 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف البطولات، منها 52 مباراة في بطولة الدوري، و6 مباريات كأس مصر، بالإضافة إلى 12 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، و3 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 مباريات لكأس السوبر المصري والإفريقي.

أحرز حمدي فتحي 6 أهداف مع النادي الأهلي في مسيرته، وصنع 3 أهداف، فيما حجز مقعده في تشكيل منتخب مصر بما قدمه من أرقام مميزة.

تابع مواقعنا