الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب المحامين يصدر قرارًا بضم عضوين للجنة المشرفة على المعاشات

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 04:54 م

أصدر رجائي عطية نقيب المحامين، اليوم الأربعاء، قرارًا بضم عضوين من مجلس النقابة العامة للجنة المشرفة على المعاشات واعتماد القرارات، نظرًا لكثرة الأعباء.

في سياق متصل، تناول نقيب المحامين، خلال حديثه اليومي، موضوعين مهمين للمحامين في ممارستهم لمهنة ورسالة المحاماة، وهما؛ «الجرائم الوقتية ذات الأثر الممتد، والفرق بينها وبين الجرائم المستمرة»، و«الدفع بالجهل والغلط»، وذلك في بث مباشر من مكتبه بالنقابة العامة.

هذا وقد عقدت النقابة العامة للمحامين، جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد بحضور رجائي عطية النقيب العام وإشراف الأمين العام للنقابة حسين الجمال لأكثر من نقابة فرعية، أبرزهم «دمياط ـ بني سويف ـ الفيوم ـ المنيا ـ شمال أسيوط ـ جنوب أسيوط ـ سوهاج ـ قنا ـ الأقصر ـ أسوان ـ الوادي الجديد ـ البحر الأحمر»، وأدى المحامون حلف اليمين القانونية وسط حالة من السرور والفرح بانضمامهم رسميًا لجداول نقابة المحامين.

وقد أصدر النقيب اليوم أيضًا قرارًا متضمن لأربعة شروط أساسية للموافق والتصديق على ما تقوم به بعض النقابات الفرعية من إغراء لمحاميها بترك نقابتهم والتصديق على العقود لديها في مقابل أن تعطى له مبلغًا بالزيادة عن المقرر لجذب التصديقات لديها.

تابع مواقعنا