الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب بكلية الآداب ينقذ شاب حاول الانتحار في قناة السويس ببورسعيد

الطالب زياد كريم
محافظات
الطالب زياد كريم
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 06:38 م

أقدم طالب يدعى زياد كريم بكلية الآداب، على إنقاذ شاب حاول الانتحار بإلقاء نفسه في المجري الملاحي لقناة السويس، بمحافظة بورسعيد.

يعمل زياد في مجال التصوير، وأثناء عودته من عمله من محافظة بورسعيد إلى مدينة بورفؤاد، وتحديدًا في ميدان المعديات تجاه بورفؤاد، فوجئ بسيدة تصرخ وتهرول خلف شخص، وفجأة قام بإلقاء نفسه في المجري الملاحي لـ قناة السويس. 

ترك زياد هاتفه والمقتنيات التي كانت معه وألقي نفسه في قناة السويس لإنقاذ الشاب من محاولة الانتحار، وتحمل وزياد محاولات الشاب لإنهاء حياته، قائلًا: «عافر معايا جامد»، خاصة وأنه يعرف السباحة جيدًا، وبعد لحظات بادر آخرين بالنزول لمساعدة الشاب في إنقاذ الشخص الذي يحاول الانتحار ونجحوا في إخراجه من مياه قناة السويس. 

بعد إخراج الشاب حاول «زياد» والمتواجدين تهدئته، خاصة وأنه كان مضطرب، وتركوه لأسرته ليذهب معهم إلى المنزل، بعد أن كانت حياته مهددة بالضياع. 

وقال زياد، إنه تلقى اتصالات شكر من أسرة الشاب، وكذلك المتواجدين بالمكان، وعددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم يكن يسعى لذلك، وأن تحركه لإنقاذ الشاب جاء من دافع بداخله يجعله دائمًا حريصًا على مساعدة الناس. 

زياد بعد إنقاذ الشاب 
زياد أثناء خروجه من قناة السويس بعد إنقاذ شاب حاول الانتحار 

ووجه زياد رسالة للشباب بضرورة القرب من الله، والإيمان بأن كل مشكلة أو أزمة سوف تمر بسلام مادام الشخص يسعى ويعمل ويجتهد.

تابع مواقعنا