الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم العالي يكشف موعد إعلان نتيجة الشهادات المعادلة 2021

المتحدث باسم التعليم
تعليم
المتحدث باسم التعليم العالى
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 07:38 م

كشف الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم والبحث العلمي، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادات المعادلة 2021 خلال أيام، مشيرًا إلى أن مكتب التنسيق شارف علي الانتهاء  من فحص جميع الأوراق المتقدمة للتنسيق من طلاب الشهادات العربية والشهادات الأجنبية وشهادة الدبلومة الأمريكية للعام 2021 .  

ولفت عبد الغفار، في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أن مكتب تنسيق يعمل منذ إغلاق مكاتب تنسيق يوم 15 سبتمبر 2021، فضلًا عن أن الوزارة تعمل على الإسراع من انتهاء أعمال نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة، موضحًا أن سبب تأخر ظهور النتيجة، هناك بعض الدول الأجنبية والعربية تأخر فيها موعد ظهور النتيجة. 

كما أشار عبدالغفار، إلى أن نتيجة الشهادات المعادلة لطلاب الشهادات العربية والأجنبية ستعلن على موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط التالى. 

فيما أكد المتحدث باسم التعليم العالي، مد فترة التقديم بالتنسيق لطلاب شهادة الدبلومة الأمريكية للعام 2021 حتى يوم الأحد الموافق  3 أكتوبر 2021، وذلك نظرًا لتأخر الجهة المانحة لشهادة الدبلومة الأمريكية في إمداد الإدارة المختصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إرسال النتائج المكتملة لبعض الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومة الأمريكية هذا العام 2021. 

تابع مواقعنا