الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لـ حريق مستشفى العجوزة وموقف المصابين بـ كورونا

وزيرة الصحة في حريق
أخبار
وزيرة الصحة في حريق مستشفى عزل العجوزة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:42 م

نشب حريق مستشفى العجوزة، نتج عن ماس كهربائي حسبما أعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان عاجل منذ قليل، حيث كشف مصدر طبي داخل المستشفى أن الحريق كان محدودًا في أحد المباني غير المستغلة داخل  مستشفى عزل العجوزة. 

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن حريق مستشفى عزل العجوزة كان منذ ساعة ونصف تقريبًا، وتم الإبلاغ بشكل فوري خوفًا على المصابين داخل مستشفى عزل العجوزة الذي تعد الأبرز على مستوى الجمهورية في استقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي تزداد فيه الإصابات خلال الفترة الأخيرة مع الموجة الرابعة للفيروس والتي تشتد خلال الأيام الأخيرة.

تفاصيل حريق مستشفى العجوزة 

أشار المصدر إلى أنه فور نشوب حريق مستشفى عزل العجوزة، تم الاتصال بقوات الحماية المدنية والتي دفعت بنحو 3 سيارات للإطفاء بشكل عاجل، الأمر الذي أسهم في السيطرة على الحريق بشكل سريع وعاجل دون امتداد خيوط النار لباقي المباني التي يقطنها المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى عزل العجوزة.

ارتفاع الإصابات بكورونا 

كانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت الثلاثاء، خروج 599 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 255658 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 718 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة.

تابع مواقعنا