السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأزهر تعلن أسماء الطالبات المقبولات بالمدن الجامعية في القاهرة 2021

جامعة الازهر
أخبار
جامعة الازهر
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 09:05 م

أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، نفاصيل التسكين بالمدينة الجامعية للطالبات الحاصلات على تقدير ممتاز، والحالات الخاصة، والسكن والاقتصادي. 

ونشر المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، أسماء الطالبات المقبولات للسكن بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر 2021، من الحاصلات على التقديرات السابق ذكرها.

كما أوضح المركز الإعلامي، أنه جارٍ نشر باقي الأسماء تباعًا، لافتًا إلى أنه لن تتم عملية التسكين بالمدينة إلا لمن حصلت جرعتين من اللقاح المضاد لفايروس كورونا.

وكانت جامعة الأزهر، أعلنت مطلع الشهر الجاري عن فتح باب التقديم للسكن بالمدينة الجامعية جامعة الأزهر 2021، وذلك للطالبات الحاصلات على تقديري ممتاز وجيد جدًا. 

فيما اشترطت المدن الجامعية لجامعة الأزهر، على الطالبات المتقدمات للسكن بالمدينة الجامعية بنوعيها العادية والاقتصادية، تلقي جرعتين من اللقاح المضاد لفايروس كورونا قبل التسكين بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر 2021. 

كما بدأت جامعة الأزهر، تلقيح منتسبيها ضد فايروس كورونا المستجد، 11 سبتمبر الحالي، ولا تزال عملية التلقيح مستمرة حتى الآن، داعية كل الطلاب إلى التسجيل على موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح قبل بدء العام الدراسي الجديد.

تابع مواقعنا