رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط 15 طن مخلل فاسد داخل مصنعين دون ترخيص في البحيرة |صور

ضبط مخلل فاسد بالبحيرة
ضبط مخلل فاسد بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث التموين، ومحمد مصطفى خليل، مدير إدارة تموين شبراخيت، من ضبط كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات مكبرة على مصانع بئر السلم.

ترأس الحملات مجدى عبدالغنى، أحمد أبو الليف، عادل عبدالله، بالرقابة التموينية بشبراخيت، وقوة من مباحث تموين البحيرة، ممثلة فى الكابتن حمدى البنا والكابتن أشرف سعد، والكابتن صبحى مخلوف.

 

وأسفرت الحملات عن تحرير 11 محضر بينهم ضبط مصنع مخلل يعمل دون الحصول على سجل صناعى أو ترخيص، وضبط 11.25 طن مخللات مجهولة المصدر، وضبط مصنع مخلل يعمل دون الحصول على سجل صناعى أو ترخيص، وضبط 3 طن مخللات مجهولة المصدر.

 

كما تم ضبط 1000 عبوة دقيق تموينى غير صالحة للاستهلاك الادمى بأحد فروع شركة الجملة، وضبط عدد 30 عبوة بويات منتهية الصلاحية بأحد محلات بيع البويات والحدايد، وضبط مستودع غاز قام بالتصرف فى عدد 35 اسطوانة غاز منزلية سعة 12.5 كيلو، وتحرير عدد 6 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية مختلفة الأنشطة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ شئونها.

 

ضبط مخللات فاسدة داخل مصنعين دون ترخيص في البحيرة 

 

مصانع مخللات دون ترخيص في البحيرة 

 

مصانع مخللات دون تراخيص فى البحيرة

 

عاجل