الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطيب يقرر إطلاق اسم الشيخ الطبلاوي على معهد أزهري في المنوفية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 09:41 م

وافق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على إطلاق اسم الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي، قارئ القرآن الشهير ونقيب القراء السابق، على معهد مدينة تلا الأزهري بمحافظة المنوفية، تخليدًا لذكراه واسمه على مسامع الأجيال القادمة.

الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي،

من جانبه أكد الدكتور عبدالعزيز النجار مدير منطقة المنوفية الأزهرية، أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وافق على إطلاق اسم الشيخ محمد محمود الطبلاوي على معهد تلا الثانوي الأزهري بنين، وأنه بدأ تركيب يافطة المعهد وجارٍ الانتهاء من بعض التجهيزات، والتطوير فيه لافتتاحه بشكل رسمي من قبل اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.

وكتب ياسر الطبلاوي على حسابه الشخصي، ابن شقيق الشيخ محمد محمود الطبلاوي: أن الحمد لله بفضل ونعمة تم رفع اسم عمي رحمه الله على أكبر صرح ديني تعليمي بمركز تلا المعهد الأزهرى الثانوى للبنين.

وأضاف: كان السعي منذ وفاة عمى لتسمية المعهد الدينى بصفط جدام، ثم جائت موافقه الإمام الأكبر شيخ الأزهر، جزاه الله كل الخير  لتفوق كل التوقعات بالتصريح بالموافقه على تسمية أى معهد دينى يتم اختياره إكرامًا وإعترافًا بفضل عمي رحمه الله، ورحب أهالي تلا بذلك القرار عرفانا بدور الشيخ الطبلاوي رحمة الله عليه.

 

تابع مواقعنا