الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل نظر الاستئناف لـ 3 متهمين بـ واقعة الكفن في عين شمس لـ 14 أكتوبر

واقعة الكفن
حوادث
واقعة الكفن
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 09:58 م

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة  بالعباسية، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من 3 متهمين من أفراد عائلة المرغني على حبسهم في قضية فيديو الكفن بعين شمس؛ لجلسة 14 أكتوبر المقبل.

وكشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة التي جرت في منطقة عين شمس، وعرفت بـ فيديو الكفن، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية 8 أشخاص في الواقعة.

وقال المجني عليه في التحقيقات إن المتهمين أرغموه على تقبيل قدم والدتهم كنوع من الإذلال والإيذاء النفسي، بعدما فاجأوه ووالده وعمه برفع الأسلحة في وجههم بسبب خلافات سابقة بينه وبين المتهمين في منطقة عين شمس.

وتابع المجني عليه لـ القاهرة 24  وقال إنه صاحب محل أدوات كهربائية، ويتعامل بنظام الأقساط، وكان له العديد من الأقساط لدى بعض زبائنه، لم يتمكن من الحصول عليها، فوكل المحامي المتهم وهو ابن شقيقته، وبالفعل شرع في استعادة ثمن الأقساط من الأشخاص، ولكن لنشوب بعض المشاجرات العائلية، توقف المحامي عن عمله، واستغل التوكيل الخاص بالمجني عليه، وهدده.

وأوضح أن سبب الخلافات تعود إلى نحو 5 أشهر حينما استضاف المتهمين في القضية في مركب نيلي، وطالبوا بتشغيل أغنية أعدت خصيصًا لعائلتهم للتباهي بها، إلا أن مسؤول المركب رفض تشغيلها باعتبارها نوعًا هابطًا من الأغاني ولا تليق بتقاليد المركب.

وتابع المجني عليه أن المتهمين اعتدوا بالضرب على الموجودين بالمركب جميعهم، ما أدى إلى تدخل الأمن الخاص بالمركب وإصابة أشخاص من العائلة.

تابع مواقعنا