رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مباراة ماراثونية.. فوز مثير للغرافة القطرى على المنامة البحريني في البطولة العربية لكرة السلة

الغرافة والمنامة
الغرافة والمنامة

استهل الغرافة القطري مبارياته في بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالفوز علي المنامة البحريني بنتيجة 125/113 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب الصالة المغطاة بالشاطبي ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

تبادل الفريقان السيطرة علي مجريات الأمور خلال الفترة الأولي التي انتهت لصالح الغرافة بنتيجة 33/20، وفي الفترة الثانية واصل الغرافة تفوقه وحسم الفترة الثانية بنتيجة 55/42.

وفي الفترة الثالثة واصل فريق الغرافة تفوقه من خلال أسلحته الهجومية  وسط محاولات لتقليص الفارق من جانب المنامة لتنتهى الفترة الثالثة بنتيجة 73/65، وشهدت الفترة الرابعة  بالإثارة والسرعة من جانب الفريقين بعد تقلص الفارق ببن الفريقين  قبل أن يحسم التعادل 94/94 نتيجة المباراة.

واحتكم الفريقان إلى وقت إضافي بعد انتهاء الفترة الرابعة بالتعادل بعد أن كان الغرافة متفوقا طيلة فترات المباراة قبل أن ينجح المنامة البحريني في تغيير معطيات المباراة.

وشهد الشوط الإضافي منافسة قوية بين الفريقين حيث ظلت النتيجة معلقة حتى الثواني الأخيرة من زمن الوقت الإضافي حيث انتهي الشوط بالتعادل106/106، مما أدى إلى لعب شوط إضافي ثاني حسمه الغرافة لصالحه بنتيجة 125/113.
ويلعب الغرافة ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم المنامة والكويت الكويتي بيروت اللبنانى.

ويستضيف نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين، خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل.