رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو عبد الجليل: الكوميديا اللي بعملها مستوحاة من الفنان محمد نجم

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

أعرب الفنان عمرو عبد الجليل، عن سعادته بتجربته المسرحية مع الفنان محمد نجم، مشيرًا إلى أنه تعلم منه الكوميديا، واستفاد منه في الأعمال التي قدمها.

وقال عمر عبد الجليل خلال استضافته ببرنامج سهرانين، والذي يُقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر قناة ON: الكوميديا التي أقدمها مستوحاه من الفنان محمد نجم… على المسرح كنا كل يوم عنده جديد والناس الحاضرين، كأنهم معاه على المسرح.

عمرو عبد الجليل ضيف برنامج سهرانين

كما تحدث الفنان عبد الجليل، خلال حواره مع الفنان أمير كرارة، عن تجربته مع المسرح قائلًا: بحب المسرح، وأول مرة معرفتش أطلع على المسرح، كنا في المدرسة والمخرج قال لنا ممنوع تنظر للحاضرين.

وتابع عمرو عبد الجليل: العرض كان مرة واحدة، مشيت خطوتين على المسرح، لأنه  كبير وبدأت أقول، ولم أكن أعرف إن الناس مش شيفاني، لأن في ستار أمامي، والناس سامعة صوت فقط، وأنا متخيل إني على المسرح ولكن لما ظهرت والناس صفقت لي ردت فيّ الروح.

الفنان عمرو عبد الجليل

كما تحدث الفنان عمرو عبد الجليل خلال حواره مع أمير كرارة، عن الكثير من الموضوعات، ومنها فترة طفولته، كما تحدث عن تجربته في فيلم حين ميسرة، مشيًرا أن الفيلم يُمثل نقطة تحول له لأنه كان لا يفهم الأعمال التي يقدمها قبله.

عاجل