الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان بعد الهزيمة أمام بنفيكا بـ دوري أبطال أوروبا: كنا ناعمين

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 11:52 م

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان، عن هزيمة فريقه أمام فريق بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعن مستقبله مع النادي الكتالوني.

وقال كومان، خلال تصريحات صحفية، عن الهزيمة أمام ينفيكا: الفرق بيننا وبينهم أنهم سجلوا ونحن لم نسجل، وكانت لدينا 4 فرص محققة هذا هو الفرق، من الصعب تقبل النتيجة، وعلينا أن ندافع بشكل أفضل، صحيح أن بعض الفرق بدنيًا تبدو أفضل مننا، ربما لهذا السبب نبدو ناعمين.

وأضاف:يصعب قبول النتيجة، إنها لا تعكس ما رأيناه في أرض الملعب، من فرص قليلة أُتيحت لهم سجلوا 3 أهداف ونحن لم نسجل، هنا الفرق، وخاطرنا بلاعب حصل على إنذار وكاد أن يحصل على الثاني في الدقيقة 30، ولم نستطع القيام بغير ذلك، الفريق في مرحلة تغيير كبيرة، بالإضافة أننا نفتقد للكثير من اللاعبين.

وعن مستوي الفريق في الوقت الحالي: لن أناقش مسألة مستوى الفريق، لا أدرى ما الذي قاله روبيرتو، الجميع يعلم ما هي مشكلة البارسا في الوقت الحالي، لا يمكن إعطاء رأي حول فريق لم يعد كما كان في السابق، هذا الأمر واضح بالنسبة لي أكثر من شربة ماء.

وأكد: إذا لم يدرك الناس داخل النادي الوضع الحالي في برشلونة، سأواجه مشكلة، بالطبع يمكننا أن نقدم أداء فضل، لكننا لن نفوز بدوري أبطال أوروبا.

وعن مستقبله مع برشلونة: لن أقول شيء حول مستقبلي لأنني لا أعرف ما الذي يفكر فيه النادي، سنرى ما الذي سيحدث فيما يخص مستقبلي مع النادي.

تابع مواقعنا