الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر أحمد: وصية المخرج تامر محسن سر دخولي مجال التمثيل

الفنانة هاجر أحمد
فن
الفنانة هاجر أحمد والمخرج تامر محسن
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:08 ص

تحدثت الفنانة هاجر أحمد عن مشوارها الفني، وعن مساعدة المخرج تامر محسن لها في دخول مجال التمثيل، بعد دراستها في معهد الفنون المسرحية.

وقالت هاجر أحمد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في معكم: درست فنون مسرحية، وبعد التخرج ما شتغلتش لمدة سنتين، لأن أسرتي كانت رافضة دخولي مجال التمثيل.

وأضافت هاجر أحمد: في يوم ما كنت بشاهد مسلسل تحت السيطرة للفنانة نيلي كريم، وإخراج تامر محسن، شعرت بغيرة فنية، وقلت لي نفسي إزاى لم أشارك في عمل عظيم بهذا الشكل.

كما تابعت هاجر: كتبت جواب للمخرج تامر محسن، قولت له أهلي مش موافقين على دخولي مجال التمثيل، وأنا رأيت مسلسل حضرتك، وشعرت بغيرة فنية لأني نفسي أمثل.. قلت مش هيرد عليا، ولكن بعد يومين رد، وقال لي رسالة لم أنساها وهى ما دام لديكي حلم، أوعي تسيبيه، وأقنعي أسرتك بهذا الحلم، كان متعاطف جدًا معايا.

فيما تحدثت الفنانة، عن أن المخرج تامر محسن صاحب فضل كبير عليها: بعد ربنا سبحان وتعالى، وقررت بعدها أنها لا بد أن تحارب أكثر من أجل دخولها مجال التمثيل، مضيفة: بعد فترة تحدث معها تامر محسن عن عمل جديد لكى تشارك فيه، وكان مسلسل هذا المساء، وجسدت فيه دور شخصية سارة.

هاجر أحمد تتحدث عن جواب التي أرسلته لتامر محسن

الفنانة هاجر أحمد

وعن حياتها الأسرية قالت إنها كانت تعيش بطنطا، ثم سافرت إلى القاهرة بعد وفاة والدها، وكانت في مرحلة الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تأقلمت على العيش بالقاهرة بشكل سريع، فضلًا عن أنها درست آداب علم نفس، لا سيما أن أسرتها كانوا يريدون ذلك، مؤكدة أنها دخلت معهد الفنون المسرحية لتحقق حلمها في دخول مجال التمثيل.

فيما أعربت هاجر أحمد عن سعادتها أيضًا بمشاركتها في تقديم حدث كأس الأمم الإفريقية، مشيرة إلى أنها فخورة بتقديها لهذا العمل العظيم.

وأوضحت أنها لم تشارك تفاصيل حياتها العائلية أو الشخصية بشكل واسع على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنه لو يوجد تريند حقيقي تشارك به.

تابع مواقعنا