الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«وكيل أوقاف بورسعيد»: السُنّة النبوية صالحة لكل زمان ومكان

الشيخ جمال عواد
محافظات
الشيخ جمال عواد
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:40 ص

 قال الشيخ جمال عواد وكيل وزارة أوقاف بورسعيد إن السُنّة النبوية صالحة لكل زمان ومكان، وأشاد خلال ندوة بمركز النيل للإعلام، للجهود التي تقوم بها الوزارة فى مواجهة الفكر المتطرف وظاهرة الإلحاد، وذلك من خلال تكثيف الدورات التدريبية للسادة الأئمة والواعظات. 

 

وأكد أن الأئمة والمعلمين عليهم دور كبير في المجتمع في نشر الفكر الوسطي المستنير، عن طريق الفهم الصحيح والسليم للسنة النبوية والتي تبين أنها صالحة لكل زمان ومكان، وذلك من خلال المنابر والسوشيال ميديا، في إطار حرص الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف علي الارتقاء بمستوى الأئمة العلمى والمادى.

 

 وتحدث الدكتور إبراهيم سليمان، عن خطورة الإلحاد واسبابه وطرق العلاج، وأشاد بدور وزارة الأوقاف وماتقوم به من نشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة واهمية الفهم المقاصدي للسنة النبوية وفن التعامل مع السوشيال ميديا.

 

 أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في إطار الدورة التثقيفية الثالثة لعدد من الأئمة والواعظات تحت عنوان مخاطر الإلحاد وسبل المواجهه، وذلك بمركز اعلام بور سعيد، والتي حاضر خلالها الدكتور إبراهيم سليمان سويلم أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر الشريف، بحضور الشيخ عماد هيبه مدير شؤن الإدارات بمديرية اوقاف بورسعيد، وعدد خمسين إمامًا وواعظ من مديرية أوقاف بورسعيد.

تابع مواقعنا