الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«جبر الخواطر».. حفل لتكريم عمال النظافة بالمنيا | صور

تكريم عمال النظافة
محافظات
تكريم عمال النظافة بالمنيا
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:56 ص

نظم عدد من شباب مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حفلا لتكريم عمال النظافة، تحت عنوان «جبر الخواطر»، اعترافًا بدورهم الذي يقومون به.

تكريم عمال النظافة بالمنيا
تكريم عمال النظافة بالمنيا
تكريم عمال النظافة بالمنيا

وقال مصطفى إسماعيل ، صاحب المبادرة، إنها تهدف إلى إظهار جهودهم المستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية، دون ملل أو كلل في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مضيفا «التكريم البيسط لهم كان لما يقومونه من عمل شاق وفهم يؤدون عملهم رغم الظروف القاسية ولا يستطيع أحد إنكار جهدهم وتعبهم ومثابرتهم، وأبسط ما يمكن تقديمه لهم، هو شكر على جهودهم المخلصة».

 

وحضر الحفل، عدد من الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان منهم اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، وكل من: رياض عبد الستار، ومحمد أبوزيد، ومحمد مصطفى، أعضاء مجلس النواب عن دائرة ملوي، وعددًا من أعضاء بيت العائلة المصرية بملوي، وطة والي، رئيس لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية بملوي و إبراهيم العربي، رئيس مجلس مدينة ملوى الأسبق ورجال الأعمال.

 

وأوضح أحمد بكر الصديق، أحد منظمي الحفل، أنه تم تقديم مبالغ عينية للمكرمين بالإضافة إلى إجراء تحاليل واشاعات مجانية لكل عامل، كما تم توزيع  كرتونه منظفات و شنطه مواد غذائية، وخطابات كشوف مجانية لدى عدد من الأطباء بمختلف المجالات والتخصصات، و 50 عملية عيون مجانية مقدمة لهم، وتجهيز 4 فتيات بالكامل، بالإضافة إلى كشوف مجانية مقدمة من بيت العائلة المصرية ضمن مبادرة طبيب الغلابة، وهداية عينية لهم.

 

ووجّه اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى ، الشكر لعمال النظافة على جهودهم المتواصلة بالمدينة، لرفع كفاءتها وتطويرها على أكمل وجه.

تابع مواقعنا