الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذًا لـ توجيهات السيسي.. إزالة 25 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج

حملات إزالة للتعديات
محافظات
حملات إزالة للتعديات علي أراضي الدولة بسوهاج
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 11:34 ص

تمكنت محافظة سوهاج، من تنفيذ حملة لإزالة 25 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، على مستوى مراكز وقرى المحافظة، في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، أراضي أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.

يأتي هذا ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 18 لإزالة التعديات، والتي بدأت يوم الاثنين الماضي، وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة لمواجهة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

شملت حالات الإزالة عدد 2 حالة بمركز طهطا شمال المحافظة، 3 حالات بمركز المراغة، 3 حالات بمركز طما، 4 حالات بمركز جهينة، غربي المحافظة، و3 حالات بمركز المنشاة جنوب المحافظة، 4 حالات بمركز البلينا، 2 حالة بمركز جرجا، جنوب المحافظة، و4 حالات بمركز دار السلام شرقي المحافظة.

من جانبه، شدد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصدي لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم.

كانت المحافظة تمكنت خلال الأيام الثلاثة الماضية، من تنفيذ إزالة 135 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة تمثلت في إزالة 74 حالة تعدٍ على أراضي مباني بمساحة 7 آلاف و565 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 56 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية.

تابع مواقعنا