رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ أسيوط يناقش عددًا من الملفات الجماهيرية مع أعضاء البرلمان

محافظ أسيوط يلتقي
محافظ أسيوط يلتقي بأعضاء مجلس النواب

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وذلك ضمن اللقاءات التي تعقد بشكل دوري مع أعضاء مجلس النواب في إطار خطة العمل المشتركة للدفع بجهود الدولة التنموية في مختلف القطاعات، بما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم.

تمثل الحضور في: النائب علاء سليمان، النائبة نشوى رائف، النائبة صفاء عيادة، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور معتصم أحمد محمود، مدير مكتب شئون البرلمان، وذلك حرصا منه على التواصل المستمر بما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين، وتلبية مطالبهم بما يعود بالنفع للصالح العام.

أكد محافظ أسيوط، خلال اللقاء، أهمية تضافر الجهود وتعاون كافة أجهزة المحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين معيشتهم ودعم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، مع وضع المقترحات والرؤي الجادة لحل المشكلات التي تعاني منها المحافظة، مشددا على طرح المشكلات بكل شفافية لإيجاد حلول جذرية وفورية لكافة المعوقات.

تناول اللقاء عدد من الملفات التي تهم المواطن الأسيوطي، والتأكيد على التعاون المثمر بما يحقق أهداف التنمية بالمحافظة، فضلًا عن عرض لأهم المشروعات التي تتم على أرض الواقع للارتقاء بالبنية التحتية بكافة القطاعات، مؤكدا حرصه على المتابعة المستمرة لنسب تنفيذ المشروعات للانتهاء منها في أسرع وقت لتحقيق التنمية المنشودة.

كما تقدم اللواء سعد، التهنئة إلى أعضاء البرلمان بمناسبة عودة الانعقاد المقرر مطلع شهر أكتوبر المقبل، بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مُثمنًا حرصهم على التعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بما يخدم صالح المواطن.

أعرب النواب عن تقديرهم للواء عصام سعد محافظ أسيوط على مجهوداته، وحرصه على عقد مثل تلك اللقاءات لوضع الحلول المناسبة لأي معوقات أو مشاكل تمس حياة المواطن، وتحسين أحواله المعيشية وتخفيف المعاناة عن كاهله.