الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دورة تثقيفية لـ العاملين بشركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي

جانب من ندوة اليوم
أخبار
جانب من ندوة اليوم
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 12:09 م

أقيمت اليوم تحت رعاية المهندس خالد الفقى، نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، الدورة التثقيفية الثانية لشركات الصناعات المعدنية والكهربائية والهندسية للنقابين بشركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي، ولجنة نيازا النقابية، وشركة النصر للمسبوكات وشركة النحاس.

جاءت الندوة تحت عنوان «التحديات التي تواجه القائد النقابي الجديد»، وقد افتتح الندوة عبد الرحمن عبد الغني، الأمين العام للنقابة، ووحيد عثمان أمين صندوق النقابة العامة.

جاء ذلك بالشراكة مع معهد الثقافة السكانية والبيئة بالمؤسسة الثقافية العمالية، في حضور ريحاب عبد الفتاح عميد معهد الثقافة السكانية والبيئة، وذلك بمبنى الخدمات الاجتماعية والثقافية بمبنى العجمي بالإسكندرية، ومن المقرر أن تمتد الدورة على مدار يومين اليوم وغدًا الموافق 1 أكتوبر 2021، وذلك بحضور لفيف من النقابين على مستوى اللجان النقابية المختلفة، ويأتي ذلك كتدعيم لدور النقابة، والوقوف بجانب العاملين فيها وتثقيفهم لمعرفة حقوقهم وواجباتهم.

جانب من الحضور

في سياق متصل، أعلن النقيب في وقت سابق، أنه يجب محاسبة صاحب مجموعة يونيفرسال، موجها رسالة: آن الأوان لتحديد موقفك إما الاستمرار أو التوقف ليعرف العمال مصيرهم، ويحددوا مستقبلهم.

تابع مواقعنا