الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ تورتة البلوك.. رضوى الشربيني تحتفل بعامها الـ40

رضوى الشربيني
فن
رضوى الشربيني
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 12:54 م

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها، لتبدأ الأربعين من عمرها، وتبدأ مرحلة جديدة مختلفة بكل تفاصيلها، وسط أجواء عائلية مليئة بالبهجة والسعادة، متمنية أن يكون هذا عام تحقيق أمنيتها، ويكون سعيدًا عليها وعلى كل محبيها بمصر والون العربي.

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها، بصورة لها تحتفل فيها بعيد ميلادها، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وانستجرام، وعلقت عليها قائلة: شكلى كبرت بجد.. تميت 40 سنة.

وعلى الفور حرص عدد كبير من جمهورها على تهنئتها بعيد ميلادها، وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها التي تعدت الآلاف، وجاء فيها: كل سنة وأنتِ طيبة، عيد ميلاد سعيد يا رضوى، عقبال المليون سنة، وغيرها من التعليقات المُحبة لها.

رضوى الشربيني

وظهرت الإعلامية رضوى الشربيني وهي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين، بتورتة عليها صورتها، وكٌتِبَ عليها كلمة بلوك، هذا الإفيه الذي يُعد أشهر كلمات رضوى الشربيني، وحقق انتشارًا كبيرًا فور حديثها عنه.

عيد ميلاد رضوى الشربيني

وكانت الإعلامية ومقدمة البرامج رضوى الشربيني، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نصيحتها لفتاة لجأت لها عند حدوث مشكلة بينها وبين خطيبها في بداية ارتباطهما، ونصحتها الشربيني بأن تبتعد عن هذا الشاب، بسبب إهانته وتعنيفه لها.

وطلبت رضوى الشربيني من هذه الفتاة أن تحذفه، من جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعنيفه وإهانته الدائمة لها، ورددت رضوى بعض الكلمات التي جعلتها تتصدر التريند قائلة: بلوك بلوك بلوك. 

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الكلمات، معربين عن إعجابهم الشديد بها، وبالطريقة التي تحدثت بها رضوى الشربيني، لتصبح هذه الحلقات من أهم وأشهر حلقات الشربيني، بسبب تحقيقها ملايين من المشاهدات.

وتناقش الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس، القضايا الخاصة بالمرأة، حيث أنها تستعرض المشكلات التي تتعرض لها السيدات والفتيات في حياتهن العاطفية، وتحاول أن تقدم لهن حلًا، مستعينة ببعض المتخصصين في التنمية البشرية، ودارسي علم النفس، وأيضًا بعض المحامين، وبعض علماء الأزهر الشريف، لدراسة المشكلة من زاويتها الدينية، والقانونية والنفسية، حتى تقدم لهن الحل الأمثل في أزمتهن.

تابع مواقعنا