الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية ومجتمعية جديدة لـ خدمة أهالي مطروح

جامعة الإسكندرية
محافظات
جامعة الإسكندرية تطلق قافلة طبية خدمية لمطروح
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 12:34 م

أطلقت جامعة الإسكندرية، قافلة طبية مجتمعية شاملة إلى محافظة مطروح، في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، وذلك برئاسة الدكتور وائل نبيل، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد كلية الطب، لخدمة أهالي مطروح، وذلك بالتعاون مع محافظة مطروح وجامعة مطروح ونادى روتاري مرسى مطروح.

حرص اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على استقبال أعضاء القافلة، موجهًا إليهم الشكر ولأعضاء القافلة لمشاركتهم في خدمة المجتمعات المحلية، وأهالي محافظة مطروح. 

أكد اللواء خالد شعيب، على تقديم كافة سبل الدعم؛ لتيسير أعمال القافلة لتحقيق الهدف الإنساني والطبي النبيل المرجو منها لأهالي منطقة القصر والتجمعات المحيطة مع الدعوة إلى مزيد من الجهد والتعاون في مجال تدريب وتنمية المهارات لدى أهالي المناطق الأكثر  احتياجًا.

من جانبه أشار الدكتور عبد المنعم فوزى، الأستاذ بكلية الطب والمنسق العام للقوافل الطبية بجامعة الإسكندرية، إلى أن القافلة بدأت أعمالها اليوم بأهالي قرية القصر، موضحًا أن القافلة تضم تخصصات نساء وتوليد وجلدية وباطنة وجراحة عامة ونفسية وعصبية وصدرية، مع الكشف المبكر لأمراض السكر والضغط وقياس الوزن، وكذلك توفير كافة الأدوية اللازمة للمرضى.

تابع مواقعنا