الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 4 تجار مخدرات وعاطلين بحوزتهم أسلحة نارية في حملة بالقناطر الخيرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:07 م

ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 تجار مخدرات، وعاطلين بحوزتهم أسلحة نارية، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير مباحث القليوبية، يفيد قيام حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، واستهدفت الحملة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

أسفرت الحملة عن ضبط عاطلين بحوزتهما 2 قطعة أسلحة ناري عبارة عن بندقية وفرد خرطوش وضبط 4 تجار مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة عبارة عن حشيش وهيروين واقراص مخدرة، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 45 حكم قضائي متنوع، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات في مديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي يضم عاطل وربة منزل يقومان بترويج المخدرات في دائرة مركز شرطة الخانكة، وأحيلا المتهمان إلى النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت قد وردت معلومات إلى المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، تفيد قيام عاطل وربة منزل بالاتجار في المواد المخدرة، ويتخذان من دائرة مركز شرطة الخانكة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

على الفور، تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان لهما معلومات جنائية، ويقومان بترويج السموم البيضاء على الشباب، وفي أحد الأكمنة ألقي القبض عليهما وبحوزتهما كمية من مخدر الشادو، وكمية من البودر المخدر، وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي وهاتفي محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من مُتحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا