رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد إعلان إحياء أول حفل بمصر.. زيادة في الاستماع لأغاني Black Eyed Peas على Spotify

Black Eyed Peas
Black Eyed Peas

أعلن Spotify زيادة في استماع المصريين لأغاني فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas خلال الشهر الماضي، وذلك بعد إعلان قيام الفرقة الغنائية التي أمتعت جمهورها حول العالم لأكثر من عقدين من الزمن، بإحياء حفل غنائي تحت سفح الأهرامات ولأول مرة في مصر، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر 2021.

وفقًا لبيانات Spotify، فإن الفرقة حققت زيادة بنسبة 48٪ في عدد مرات الاستماع لأغانيها على Spotify منذ الإعلان عن حفلهم الموسيقي في مصر.
وكانت أكثر أغاني Black Eyed Peas استماعًا في مصر وفقا لبيانات Spotify هي: GIRL LIKE ME بالاشتراك مع شاكيرا، Pump it، وI Gotta Feeling وRITMO Bad Boys For Life، بالاشتراك مع جيه بالفين وHit It ft. Lele Pons and Saweetie.

فرقة Black Eyed Peas

Black Eyed Peas members finally REVEAL why Fergie left the group: She's focusing on being a mom | PINKVILLA
Black Eyed Peas

بينما كانت أغاني Black Eyed Peas الأكثر مُشاركة من قبل المستمعين المقيمين في مصر هي "GIRL LIKE ME بالاشتراك مع Shakira وI Gotta Feeling وPump It وMy Humps.

يلتقي جمهور Black Eyed Peas من كافة أنحاء مصر عند الأهرامات، إحدى عجائب الدنيا السبع، ليستمتعوا سويًا بأداء فرقتهم الغنائية المفضلة، وحسب بيانات Spotify، فإن القاهرة هي المدينة التي تستمع إلى الفريق الغنائي أكثر من أي مدينة أخرى في  مصر، من خلال قائمة تشغيل This is Black Eyed Peas.

عاجل