الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء الكيلاني تعرض الجزء الثاني من حلقة صابر الرباعي اليوم على DMC

صابر الرباعي
فن
صابر الرباعي
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 07:00 ص

تعرض اليوم الجمعة الجزء الثاني من حلقة الفنان صابر الرباعي ببرنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

 

ويكشف صابر الرباعي الكثير حول حياته الشخصية وعلاقته بزوجته، كما يتطرق لمرحلة الطفولةوعلاقته بوالديه وأشقائه، والطريقة التي يتبعها في تربيته لأولاده.

 

ويتحدث صابر الرباعي خلال الحلقة عن علاقاته بأصدقائه من الوسط الفني، ومن الأقرب إليه، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مر بها خلال مسيرته الفنية، فضلا عن المواقف المحرجة التي مر بها، وبداياته الفنية.

 

صابر الرباعي 

 

وحققت أغنية السهرة صباحي التي طرحها صابر الرباعي مؤخرا نجاحا كبيرا، إذ حققت أكثر من 10 ملايين مُشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتفل الفنان بهذا النجاح من خلال نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وعلّق عليها: السهرة صباحي تحقق 10 مليون مشاهدة على يوتيوب.. سعد لمجرد.. ريد وان.

 

وصور صابر الرباعي أغنية السهرة صباحي على طريقة الديو، وجمعته الأغنية بكل من صابر الرباعي، سعد لمجرد، وريد.


واستهلت كلمات الأغنية كالتالي: مادام حبيبي في احضاني، أنا اليوم سلطان زماني، روحي ونحبو ويهواني، فرحة عمري أنا عشقتو من صغري، وعشقني والعالم كلو سامعني، الليلة حبوبي مدللني يلا غنو معانا.
 

تابع مواقعنا