الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرعاية الصحية ببورسعيد تخصص رقمًا هاتفيًا للاطمئنان على مرضى كورونا

الرعاية الصحية
محافظات
الرعاية الصحية
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 05:57 م

أعلنت عزة محمد التابعي مسئول التواصل الاجتماعي بإدارة رضاء المنتفعين بـ هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، توفير خط تليفون رقم 01069737786 بمستشفى 30 يونيو، وذلك للتواصل مع أهالي مرضى العزل وتزويدهم بكافة المستجدات حول حاله ذويهم من المرضى. 

أكدت التابعي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن فريق رضاء المنتفعين يستقبل يوميًا مكالمات أهالي مرضى كورونا المعزولين بمستشفى 30 يونيو من الساعة الخامسة مساءً وحتى السابعة مساءً، وذلك نظرًا لظروف حالة شبكات الاتصالات بالمنطقة.

وأشارت عزة، إلى أن تخصيص خط محمول جاء لسهولة التواصل من أهل المرضى، كما أن يأتي في إطار حرصة إدارة رضاء المنتفعين على طمأنت الأهالي على المرضى، خاصة وأن المستشفى تقع على طريق 30 يونيو نطاق حي الجنوب بعيدًا عن النطاق السكاني ببورسعيد، ولا يسمح بالزيارة نظرًا للوضع الوبائي وحرصًا على عدم انتشار العدوى. 

ولفتت مسئول التواصل الاجتماعي بإدارة رضاء المنتفعين، إلى أن الإدارة تتلقي اتصالات أهالي المرضي وتكون جهة التواصل بين المريض والأسرة، مؤكدة أن كورونا يحصلون علي خدمة طبية متميزة داخل المستشفى، في ظل توافر لـ الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية.

وأشادت عزة التابعي بالتحول الكبير في مستوي الخدمات والذي ظهر واضحًا مع تولي الدكتور مصطفي شعبان مدير فرع هيئة الرعاية ببورسعيد، وفي ظل قيادة الدكتور أحمد السبكي مدير الهيئة، ضمن رؤية وزارة الصحة والدولة المصرية وتطلعاتها لتقديم خدمات متميزة للمصريين. 

كشفت مسئول التواصل الاجتماعي بإدارة رضاء المنتفعين، أن جميع الإدارات والهيئات تعمل على خدمة المرضى، وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدة أن الطاقم الطبي والتمريض وكافة العاملين يبذلون قصاري الجهد للسيطرة علي الموجة الرابعة لفيروس كورونا. 

من جانبه أكد الدكتور مصطفي شعبان مدير فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد على توافر برتوكول علاج كورونا، وكذلك استعداد المستشفيات لاستقبال الحالات المصابة بأقسام الطوارئ المخصصة لمرضى كورونا، وكذلك بالأقسام الداخلية والعناية الفائقة.

تابع مواقعنا