الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يدفع بالوجوه الجديدة مع منتخب مصر أمام ليبيريا

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 05:42 م

يخوض اليوم منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش مباراة مهمة أمام منتخب ليبريا وديًا قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022، في لقاء سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام التاسعة مساءً، في لقاء هو الأول للمدرب البرتغالي.

التجربة الأولى لكيروش مع منتخب مصر 

تعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا اليوم هي اللقاء الأول للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر بعدما تولي المهمة خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق، والذي تمت إقالته بعد التعادل أمام الجابون بهدف لكل منهما لسوء الأداء.

كارلوس كيروش 

وجوه جديدة في منتخب مصر أمام ليبيريا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش إعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين اليوم أمام ليبيريا، مثل مهند لاشين وأحمد سمير لاعبي طلائع الجيش، وإبراهيم عادل لاعب، بيراميدز ومصطفى فتحي لاعب سموحة، من أجل رؤيتهم بعد التألق في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وسيوجد اللاعبون الجدد بجانب اللاعبين القدامى في منتخب مصر أمام ليبيريا، من أجل أن يقرر ضمهم من عدمه أمام ليبيا في اللقاء المقرر له يوم 8 أكتوبر المقبل.

منتخب مصر

وسيكون تشكيل منتخب مصر المتوقع كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، أكرم توفيق. 

خط الوسط: عمرو السولية، طارق حامد، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد شريف، مصطفى فتحي.

تغيير طريقة اللعب في منتخب مصر 

عقد كارلوس كيروش محاضرات طويلة مع لاعبي المنتخب خلال المعسكر الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي، من أجل أن يستحوذ اللاعبون على الكرة، واللعب الجماعي بجانب التمرير القصير والضربات الثابتة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب ليبيا مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم لحساب الجولة الثالثة والرابعة أيام 8 و11 أكتوبر المقبل، وكان المنتخب حقق الفوز على أنجولا لحساب الجولة الأولى بهدف من ضربة جزاء سجله اللاعب محمد مجدي أفشة، بينما تعادل أمام المنتخب الجابوني بهدف لكل منهما خارج الأرض سجله لمصر اللاعب مصطفى محمد.

تابع مواقعنا