السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي مغاوري: لم أكن أفكر في التمثيل خلال فترة الجامعة

سامي مغاوري
فن
سامي مغاوري
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:08 م

كشف الفنان سامي مغاوري تفاصيل مرحلة الجامعة في حياته، وكيف جاء التحاقه بمسرح الجامعة، وذلك خلال ندوته المقامة الآن، بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، بحضور الفنان يوسف إسماعيل رئيس المهرجان القومي للمسرح، وعدد من الصحفيين.

وقال سامي مغاوري خلال الندوة: عندما ذهبت للجامعة لم أكن أفكر في التمثيل، ولكن في إحدى المرات، كنت أجلس في مدرج الجامعة وسمعتهم ينادون عن من يود الالتحاق بفرقة المسرح،فترددت ولكن بعدها قررت أن أخوض التجربة.

سامي مغاوري

وتابع: ذهبت في إحدى المرات لمقابلة فرقة المسرح، وبمجرد دخولي رأيت المخرج محمود بكري ورئيس فريق التمثيل وعدد من الممثلين، فخوفت واتكسفت، وعندما طلبوا مني التعريف بنفسي شعرت بالكسوف والإحراج.

وفي سياق مختلف، بكى كريم سامي مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري، أثناء لحظة تكريم والده كونه أحد رموز الفن الكبير، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14.

مسلسل إجازة مفتوحة

ويعرض للفنان سامي مغاوري حاليًا مسلسل إجازة مفتوحة، على شاشة ON، ويجمعه العمل بعدد من الفنانين مثل شريف منير، ولقاء الخميسي، سميحة أيوب، هشان إسماعيل ومراد مكرم وآخرون،  من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا