الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه السيسي بعلاجها.. تشييع جنازة الطالبة منة الله هشام بأسيوط | فيديو

الطالبة منة الله
محافظات
الطالبة منة الله
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:36 م

شيع العشرات من أهالي محافظة أسيوط، مساء اليوم الخميس، جنازة الطالبة منة الله هشام حسن، التي لفظت أنفاسها الأخيرة، صباح أمس الأربعاء، بمجمع الجلاء الطبي، إثر تعرضها لحادث دهس سيارة نقل بالقرب من موقف المعلمين بأسيوط.

وكانت منة الله هشام حسن، قد تعرضت لحادث دهس سيارة نقل، يوم 22 من شهر أغسطس الماضي، أثناء ذهابها برفقة شقيقتها لتدريب السباحة بنادي أسيوط الرياضي، وتم نقلها لمستشفى الإيمان بالأربعين لقربها من موقع الحادث، ثم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتها الصحية التي وصلت إلى إزالة أجزاء من جسدها باستمرار للقضاء على التعفن الذي  أصاب الجسم جراء الحادث.

وعقب تدهور حالتها الصحية  نشر أهلها وأصدقائها استغاثتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للمطالبة بالتدخل لعلاجها على نفقة الدولة ونقلها للمستشفى العسكري، وفي غضون ساعات قليلة من نشر الاستغاثات، استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، ووجّه على الفور بتوفير أوجه الرعاية الصحية اللازمة لها.

ونقلت منة الله هشام لمجمع الجلاء يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، واستمرت تتلقى العلاج لمدة 20 يوما، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة صباح أمس الأربعاء، ودفنت بمقابر العائلة بقرية صنبو بديروط مساء اليوم الخميس.

تابع مواقعنا