السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ساعات من ولادته.. سرقة رضيع من والدته في مستشفى حكومي بالشرقية

مستشفى الحسينية المركزي
محافظات
مستشفى الحسينية المركزي بالشرقية - صورة أرشيفية
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:58 م

شهد مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، واقعة سرقة رضيع من أحضان والدته، بعد ساعات من وضعها في عملية ولادة قيصرية بقسم النسا والولادة بالمستشفى.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي، بحدوث واقعة خطف طفل رضيع من والدتها، وذلك بعد ساعات من وضع الام له في عملية ولادة قيصرية بقسم النسا والولادة بالمستشفى.

 

تبين من التحريات الأولية، أن والدة الطفل، وبعد ساعات من ولادتها ووضعها جنينها في عملية ولادة قيصرية بقسم النسا والولادة بمستشفى الحسينية المركزي، بعد دخولها إلى المستشفى مساء أمس الأربعاء، حضرت إحدى السيدات وجلست إلى جوارها مساء اليوم الخميس، وأخذت في تبادل أطراف الحديث معها، حتى أن قسم التمريض بالمستشفى اعتقد أنها إحدى أقاربها.

 

جلست السيدة إلى جوار الأم حتى أن الأخيرة أعطتها الرضيع وذهبت لدخول الحمام، في الوقت الذي كان زوج الام يساعدها على دخول الحمام -حسب شهود عيان-، وما هي إلا فترة زمنية لم تتجاوز ثلث الساعة حتى عادت الأم بعد انتهاء قضاء حاجتها بدورة المياه، لتدخل في نوبة صراخ تشكو خطف طفلها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس نيابة الحسينية العامة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات شمال محافظة الشرقية.

تابع مواقعنا