الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق كلي لطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم لمدة شهر

طريق الواحات
أخبار
طريق الواحات
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 07:16 م

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال مشروع إنشاء كوبري سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وكذا رفع كفاءة وتطوير طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات تحديدًا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية بطول ما يقرب من 5 كم.  
 

أشارت محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات تحديدًا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية، وذلك لمدة 30 يومًا ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 1/ 10/ 2021 حتى صباح يوم الأحد الموافق 31 / 10 / 2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم لمدة 24  ساعة. 
 

وأوضحت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التحويلات المرورية الآتية للتسهيل على المواطنين وجاءت كالتالي:ـ 

-  حركة المركبات القادمة من ميدان المصانع وكوبري السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات وترغب بالسير اتجاه مدينة الواحات تقوم بالسير يمينا اتجاه طريق الخدمه بطريق الواحات بعد استحداث مخرج من الطريق السريع اتجاه الطريق البطـي قبل منطقة الأعمال والغلق الكلى.

- استكمال السير بالطريق البطيء حتى المناطق المواجهة لمصنع الشرقية للدخان ثم العودة مره أخرى يسارا اتجاه طريق الواحات السريع عن طريق مخرج من الطريق البطيء اتجاه الطريق السريع واستكمال السير اتجاه مدينة الواحات.
 

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وكافة وسائل الأمن الصناعي تيسيرا على المواطنين وحفاظًا على أمنهم وسلامتهم.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط موقع الأعمال.

تابع مواقعنا