الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وديا.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز سلبيا تحت أنظار شيكابالا | صور

الزمالك وبيراميدز
رياضة
الزمالك وبيراميدز
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 07:26 م

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي.

وشهد الشوط الأول استحواذا متبادلا بين الفريقين في وسط الملعب، دون خطورة على المرميين باستثناء تسديدة أحمد فتحي التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني، أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، 4 تغييرات في التشكيلة الأساسي، حيث دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري.

كما حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حضور مباراة فريقه الودية، حيث تابع المباراة من المقصورة، ثم اتجه لأرض الملعب لمصافحة الجهاز الفني وزملائه بالفريق.

تابع مواقعنا