رئيس التحرير
محمود المملوك

أحلام تحيي حفل افتتاح إكسبو 2020 بدبي: فخورة بأني جزء من هذا الحدث

أحلام في افتتاح إكسبو
أحلام في افتتاح إكسبو 2020

تحيي المطربة أحلام حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 المقام بدولة الإمارات، ويشاركها بحفلات إكسبو العديد من النجوم والفنانين.

وقدمت الفنانة أحلام خلال فعاليات حفل افتتاح إكسبو دبي 2020، أغنية جديدة بثلاث لغات برفقة الأوركسترا الخاصة بها على المنصة.

أحلام في افتتاح إكسبو 2020
أحلام في افتتاح إكسبو 2020

استعدادات أحلام لحفل الافتتاح

واستعدت أحلام لحفل افتتاح إكسبو دبي 2020 مع فريق العمل قبل بداية الحفل بساعات، وظهرت مع إحدى القائمين على تنظيم الحفل في صورة لهما نشرتها عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

أحلام

أحلام تعبر عن سعادتها بالحفل قبل بدايته

ونشرت الفنانة أحلام، صورة أخرى في أثناء استعداداتها للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «من هنا من المستقبل.. سنبهر العالم.. فخورة جدا بدولتي الإمارات وأني جزء من هذا الحدث العظيم».

أحلام في افتتاح إكسبو 2020

النجوم العالميون المشاركون بإكسبو 2020

تضم قائمة إكسبو 2020 العديد من النجوم العالميين المشاركين في الحفل،  ومنهم مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني ذائع الصيت لانغ لانغ والفنانة أنجيليك كيدجو، والممثلة العالمية الحائزة على جائزة جولدن جلوب أندرا داي.

إكسبو دبي 2020

ويقدم الحفل عروضًا ترفيهية حية باستخدام أحدث التقنيات العالمية في ساحة الوصل، درة تاج بموقع إكسبو دبي 2020، إيذانا ببدء 182 يومًا من الإبهار البصري والتجارب التي سيقدم فيها إكسبو عالمًا جديدًا لزواره.