رئيس التحرير
محمود المملوك

حسين الجسمي يشوق الجمهور لافتتاح حفل إكسبو 2020 بدبي

حسين الجسمي
حسين الجسمي

شوق الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهوره، لحفل افتتاح إكسبو 2020 بدبي.

ونشر حسين الجسمي صورة تجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام والفنان محمد عبده، والفنانة اللبنانية الأمريكية ميسا قرعة والفنانة الصاعدة الماس، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا قريبًا إكسبو 2020 دبي.

حسين الجسمي عبر انستجرام

ونشرت الفنانة أحلام صورة لها على موقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة انستجرام وعلقت عليها، قائلة: من هنا من المستقبل سنبهر العالم فخورة جدًا بدولتي الإمارات وإني جزء من هذا الحدث العظيم.

أحلام عبر انستجرام

حفل افتتاح معرض إكسبو 

ويُقام حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي اليوم، الذي يوافق 30 سبتمبر، بدءًا من الساعة السابعة ونصف على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعًا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية.

ومن المقرر أن يحيي الحفل نخبة من الفنانين العرب والعالميين، ومن الفنانين العرب محمد عبده، والفنانة أحلام، والفنان حسين الجسمي، وسفير إكسبو 2020، والنجمة الماس والمغنية ميساء قرعة.

وتضم قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل  مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والمطربة ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ، والفنانة أنجيليك كيدجو، والمغنية، ومؤلفه الأغاني أندرا داي.

حفل  إكسبو 2020

ويستمد حفل الافتتاح الإلهام من شعار إكسبو 2020 دبي، وهو توصل العقول وصنع المستقبل، حيث سيأخذ الجمهور في رحلة رائعة من الأبهار يستعرض عبرها موضوعات  الحدث الدولي الفرص والتنقل والاستدامة، كما يُبرز القيم الإماراتية الراسخة، ورؤية إكسبو 2020 دبي، وأهدافه ترحيبًا بمشاركة 192 دولة في هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

ويعقب حفل الافتتاح في اليوم التالي 3 عروض للألعاب النارية في أنحاء مختلفة من دبي، والتي تقام مساء الجمعة الأول من أكتوبر الساعة 8:20 بالتوقيت المحلي في دبي فيستيفال سيتي وذا بوينت وبرواز دبي، ويتم فتح الباب للزوار منذ الأول من أكتوبر وحتي 31 مارس العام المُقبل طيلة أيام الأسبوع من 10 صباحًا وحتى 12 ليلًا من السبت للأربعاء 
ومن 10 صباحا حتي 2 ليلًا يومي الخميس والجمعة.

يذكر أن إكسبو 2020 دبي يعد أكبر حدث عالمي في ظل أزمة كورونا، وأول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب أسيا، ومع أكثر من 200 مشارك من بينهم منظمات وشركات ومؤسسات تعليمية.