الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والدة الفنان عمرو رمزي ويطالب أصدقاءه بالدعاء لها

عمرو رمزي
فن
عمرو رمزي
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:40 م

أعلن الفنان عمرو رمزي وفاة والدته مساء اليوم الخميس ، مطالبًا متابعيه وأصدقاءه الدعاء لها بالرحمة.

وكتب عمرو رمزي  منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: البقاء لله.. أمي في رحاب الله، ولم يكشف بعد عن تفاصيل تشييع الجثمان والجنازة.

وحرص العديد من الفنانين على تقديم التعازي للفنان عمرو رمزي بعد وفاة والدته، منهم الفنان عصام السقا ومحمد العمروسي والمطربة شذى.

آخر أعمال عمرو رمزي

وعلى جانب آخر، شارك عمرو رمزي، خلال رمضان 2021، في مسلسل المداح الذي حقق نجاحا باهرا وصدى لدى الجمهور، وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، حيث كان من بطولة العديد من النجوم منهم الفنان حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتحدث عن دوره في المداح، خلال حوار مع القاهرة 24، وأوضح أن سر قبوله لهذا الدور هو إعجابه بفكرة العمل قائلا: قبلت المسلسل أول ما اتعرض عليّ، فأنا صحفي، ولازم الصحفي يكون عنده نظرة، ويعرف كيف يتابع الأحداث، وشخصية عمرو كان هدفها أن تفيد صابر المداح وتستفيد أيضًا، وأثناء مشهد سجن والده الذي شاهدناه في الحلقات الأولى، لفت انتباه عمرو أن هناك شيئًا خطأ في صابر وأنه يمتلك بعض القدرات الخاصة، فكان لا بد أن يتابعه لحظة بلحظة «مين الراجل ده وإيه حكايته؟»، حيث كان هناك غموض في الشخصية، ولا بد أن يصل إليها، ويتقرب منه أكثر.

تابع مواقعنا