السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود قابيل يعتذر عن حضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

محمود قابيل
فن
محمود قابيل
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:50 م

اعتذر الفنان محمود قابيل عن عدم حضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي نظرًا لظروف خاصة، حسبما أعلنت مقدمة حفل ختام الدورة الـ٣٧ التي أعلنت جوائزها اليوم، وتُقام في أحد الفنادق الكبيرة بالإسكندرية السينمائي.

يُشار إلى أن الفنان محمود قابيل هو أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة العربي المتوسطي، ضمن مسابقات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وبدأ منذ قليل حفل ختام الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، والذي يُقام في أحد فنادق القاهرة، المطلة على البحر، بحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

إصابة الفنان محمود قابيل بفيروس كورونا

وكان الفنان محمود قابيل كشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، الشهير بكوفيد 19، مشيرًا أنه يمر ببعض الظروف الصحية الصعبة، ولكنه لم يُصاب بوباء كورونا، مكذبًا كل الأنباء المتداولة حول اصابته بهذا الفيروس.

وقال محمود قابيل في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إنه اعتذر عن حضور حفل الافتتاح بمهرجان الإسكندرية بسبب ظروف صحية، مشيرًا أنه أُصيب بالإنفلوانزا، وليس بفيروس كورونا كما أُشيع.

الفنان محمود قابيل

وكانت انتشرت العديد من الشائعات حول إصابة محمود قابيل بفيروس كورونا، وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداول هذه الأخبار عبر صفحاتهم الشخصية، ولكنه حسم الأمر بنفيه لهذا الشائعات، موضحًا حقيقة تغيبه عن مهرجان الإسكندرية السينمائي.

تابع مواقعنا